أخر اخبار الديوان

توقيع مذكرة تفاهم وشراكة بين ديوان الفتوى والتشريع ومعهد الحقوق في الجامعة العربية الأمريكية 2019-07-22

رام الله- 21-07-2019

دائرة العلاقات العامة والإعلام

وقعت المستشار إيمان عبد الحميد رئيس ديوان الفتوى والتشريع ود. غسان عليان عميد كلية الحقوق بالجامعة العربية الأمريكية ، مذكرة تفاهم بين الطرفين، في مقر الجامعة في جنين، بحضور رئيس الجامعة أ.د علي زيدان أبو زهري، ونائب رئيس الديوان الأستاذة ريم أبو الرب، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية أ. علام علي، والباحث قانوني أ. أنس حمد الله، ويأتي توقيع هذه المذكرة ضمن خطة المئة يوم لعمل الحكومة الفلسطينية.

ورحب أبو زهري بالمستشار عبد الحميد والوفد المرافق لها، مؤكداً على أهمية توقيع المذكرة، وعلى دور الديوان في صياغة ومواءمة التشريعات، وإعداد وإصدار الجريدة الرسمية (الوقائع الفلسطينية)، لتمكين الجميع من الاطلاع على التشريعات، وضمان حق الحصول على المعلومات التشريعية.

وأكدت عبد الحميد على العلاقة المميزة بين الديوان والجامعة، مشيرة إلى أن توقيع المذكرة جاء استجابة للمصلحة العامة، وثمنت عبد الحميد بعمل الجامعة العربية الأمريكية، وإلى المكانة التي تحظى بها على المستويات المحلية والدولية.

ووقعت المذكرة بحضور كل عميد شؤون الطلبة د. بشار دراغمة، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية د. إياد دلبح، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية م. براء عصفور.