X
الرئيسية » الاخبار »
 

رئيس ديوان الجريدة الرسمية تجتمع مع ممثلي منظمة التعاون الإقتصادي والتمنية (OECD)

رام الله-05/12/2022م
ديوان الجريدة الرسمية
رئيس ديوان الجريدة الرسمية تجتمع مع ممثلي منظمة التعاون الإقتصادي والتمنية (OECD)
اجتمعت رئيس ديوان الجريدة الرسمية أ.ريم ابو الرب اليوم الإثنين برئيس برنامج الحوكمة في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) السيدة مريم علام في مقر الديوان، لبحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم.
وأكدت أبو الرب على دور منظمة التعاون الإقتصادي والتنمية (OECD) في تعزيز سيادة القانون في فلسطين وعلى أهمية التعاون مابين المنظمة والديوان، وتطرقت إلى مهام الديوان ودوره في دعم العملية التشريعية من خلال الاختصاصات المحددة والواضحة في القرار بقانون رقم (33) لسنة 2022م بشأن ديوان الجريدة الرسمية، ونشر هذه التشريعات من خلال الجريدة الرسمية والمرجع الإلكتروني للجريدة الرسمية.
ومن جانبها أكدت علام على أهمية دور ديوان الجريدة الرسمية في تحقيق الانسجام التشريعي من خلال نشر التشريعات بعد دراستها واقتراح التعديلات بما يتفق مع القانون الأساسي والقوانين ذات العلاقة، وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على استمرار التعاون المستقبلي بينهما.
وحضر الاجتماع كلاً من السيد جان جاك، والسيد يوسف عشراوي، والسيد رائد المالكي، والسيدة نادية، وبحضور رئيس وحدة التخطيط والمشاريع بسام خليفة ومدير دائرة المشاريع هيا مصلح من الديوان.