أخر اخبار الديوان

الكادر الحركي النسوي العامل في ديوان الفتوى والتشريع يشارك المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية في احتفال التكريم المركزي الذي أقيم بمناسبة يوم المرأة العالمي 2019-03-13

شاركت رئيس ديوان الفتوى والتشريع المستشار إيمان عبد الحميد، ونائب رئيس ديوان الفتوى والتشريع المستشار ريم أبو الرب، وأمين سر وأعضاء المكتب الحركي في الديوان، والكادر الحركي النسوي في الديوان، اليوم الثلاثاء الموافق 12/3/2019م، في حفل تكريم المرأة الفلسطينية من الكوادر الحركية العاملين في الوظيفة الحكومية، وذلك في مدينة رام الله بمبنى الهلال الأحمر الفلسطيني.

وبدأ الحفل بحضور أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال المحيسن، ودلال سلامة، وأمين سر المكتب الحركي للمرأة انتصار الوزير (أم جهاد)، ووزير الثقافة د. إيهاب بسيسو، ورئيس سلطة البيئة عدالة الأتيرة، ورئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد وأمين سر المكتب الحركي المركزي هيثم عمرو.

وتخلل الحفل كلمات لأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح الذين هنأوا المرأة الفلسطينية، وأكدوا على نضالها المستمر في مسيرة الثورة الفلسطينية، وأشادوا بدور المرأة الفلسطينية كونها شريك أساسي في النضال، والدفاع عن الوطن.

بدوره أشار السيد هيثم عمرو أمين سر المكتب الحركي المركزي بأن المستشار عبد الحميد مناضلة ومن عائلة مناضلة قدمت التضحيات، والعطاء للقضية الفلسطينية، ونموذجاً يحتذى به للمرأة المناضلة الكادحة الناجحة الصابرة المثابرة في العمل.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المستشار إيمان عبد الحميد من قبل المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية، وأعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح، وعدد من الوزراء.