أخر اخبار الديوان

رئيس ديوان الفتوى والتشريع يستقبل وفداً من طاقم شؤون المرأة 2019-03-07

استقبلت رئيس ديوان الفتوى والتشريع المستشار إيمان عبد الحميد ، في مقر الديوان اليوم، وفداً من طاقم شؤون المرأة برئاسة د. أريج عودة، وذلك بحضور الأستاذة ريم أبو الرب نائب رئيس الديوان، وتأتي الزيارة في اطار دعم وتمكين رائدات العمل الوطني والنسوي في فلسطين، ومن باب الوفاء والشكر للمرأة  الفلسطينية  في يومها العالمي الذي يصادف الثامن من آذار.

من جهتها، رحبت عبد الحميد بعودة والوفد المرافق لها، وأكدت على الدور الهام الذي يقوم به طاقم شؤون المرأة للنهوض بواقع المرأة الفلسطينية، ودعم صمودها، وأطلعتهم على عمل الديوان وإنجازاته وخططه المستقبلية، وأكدت على ضرورة تطوير وتفعيل التعاون في سبيل النهوض بواقع المرأة في فلسطين.

بدورها،  هنأت عودة المستشار عبد الحميد على الثقة التي أولاها إياها سيادة الرئيس بتعيينها رئيساً لديوان الفتوى والتشريع، كما هنأت أ. ريم أبو الرب على الثقة التي أولاها لها سيادة الرئيس بتعيينها نائباً لرئيس ديوان الفتوى والتشريع، و.أشادت بأهمية دور الديوان خلال المرحلة المقبلة في إعداد وإصدار وصياغة التشريعات، مؤكدةً على الدور الهام للمرأة الفلسطينية في المراكز القيادية، وفي بناء المؤسسات الوطنية الفلسطينية، كونها شريكة في النضال.

وضم وفد طاقم شؤون المرأة كل من د. أريج عودة، وأ. بثينة دقماق، و أ. تغريد كشك، و فدوى البرغوثي، ونبيلة رزق.