أخر اخبار الديوان

ديوان الفتوى والتشريع يحتفل بتخريج عدد من الدورات التدريبية المتخصصة 2019-01-24

2019-01-24

احتفل ديوان الفتوى والتشريع بحضور كل المستشار ايمان عبد الحميد رئيس الديوان والسيد بهجت صالح مدير شركة US21 بتخريج عدد من الدورات التدريبية المتخصصة للكادر القانوني والاداري، 
حيث عقدت هذه الدورات ضمن برنامج دعم وتطوير الديوان الممول من مكتب مكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا INL، الذي تنفذه شركة US21 وضمن خطة الديوان لرفع كفاءة العاملين فيه.

استهل اللقاء المستشار ايمان عبد الحميد رئيس ديوان الفتوى والتشريع شاكرة شركة US21 على جهودهم المتواصلة والحثيثة وتعاونهم المستمر في إنجاح البرنامج، مؤكدة على أهمية هذه الدورات لما لها من أثر بالغ في تنمية وتطوير قدرات الكادر العامل في الديوان، بما يضمن كفاءة العمل العام وتطويره.
من جانبه أكد السيد بهجت صالح مدير شركة US21 على أهمية عمل الديوان، شاكرا رئيس وطاقم الديوان على تعاونهم في انجاح البرنامج، ومؤكدًا أن مثل هذه الدورات سيكون لها انعكاس على المؤسسة من خلال رفع كفاءة الموظفين خاصة في إطار المهارات القانونية.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على 30 متدرب ومتدربة كانوا قد تلقوا دورات تدريبية في إعداد الاستشارات والفتاوى القانونية، وتدريب المدربين، والتدقيق اللغوي - المستوى المتقدم، والمنهجية القانونية، والأصول اللغوية للصياغة القانونية، والتصميم الجرافيكي.