أخر اخبار الديوان

رئيس ديوان الفتوى والتشريع يستقبل وفداً من وزارة شؤون المرأة 2019-01-24

2019-01-24

استقبلت رئيس ديوان الفتوى والتشريع المستشار إيمان عبد الحميد، في مقر الديوان اليوم، وفداً من وزارة شؤون المرأة ممثلاً بمعالي الوزيرة أ. هيفا الآغا ووكيل الوزارة أ. بسام الخطيب ووفداً مرافقاً لهم.


وفي بداية اللقاء، رحبت عبد الحميد بالوفد ، وثمنت جهود وزارة شؤون المرأة في دعم المرأة الفلسطينية لنيل حقوقها الاجتماعية.

وأكدت على دور الديوان الهام في صياغة ومواءمة التشريعات بشكل قانوني، بما يضمن إيجاد منظومة تشريعية موحدة في دولة فلسطين. وأشارت أنه تم وضع خطط لتطوير عمل ديوان الفتوى والتشريع، بما يتلاءم والمهام الكبيرة الملقاة على عاتقه خلال المرحلة المقبلة.وأكدت على دور الديوان الهام في صياغة ومواءمة التشريعات بشكل قانوني، بما يضمن إيجاد منظومة تشريعية موحدة في دولة فلسطين، وأشارت أنه تم وضع خطط لتطوير عمل ديوان الفتوى والتشريع، بما يتلاءم والمهام الكبيرة الملقاة على عاتقه خلال المرحلة المقبلة.

بدورها هنأت الآغا المستشار عبد الحميد على الثقة التي أولاها إياها سيادة الرئيس بتعيينها رئيساً لديوان الفتوى والتشريع، كما هنأت أ. ريم أبو الرب على الثقة التي أولاها لها سيادة الرئيس بتعيينها نائباً لرئيس ديوان الفتوى والتشريع، وهذا يأتي في إطار دعم وتمكين المرأة الفلسطينية في مؤسسات الدولة.