أخر اخبار الديوان

ديوان الفتوى والتشريع يصدر العدد (140) من الجريدة الرسمية لدولة فلسطين "الوقائع الفلسطينية" 2018-02-20

أصدر ديوان الفتوى والتشريع العدد (140) من الجريدة الرسمية "الوقائع الفلسطينية"، حيث تضمن العدد القرار بقانون رقم (1) لسنة 2018م، بتعديل القرار بقانون رقم (13) لسنة 2009م، بشأن قانون الكهرباء العام، والقرار بقانون رقم (2) لسنة 2018م، بشأن الهيئة القضائية لقوى الأمن.

كما تضمن العدد واحداً وعشرين قراراً رئاسياً، بالإضافة إلى قرار مجلس الوزراء  رقم (11) لسنة 2017م، بنظام صندوق الإنجاز والتميز لدعم التعليم. والتعليمات رقم (1) لسنة 2018م، بتنظيم مشاريع توليد الكهرباء من الطاقة المتجددة بقدرات متوسطة (5 - 999 ك.و) صادرة عن سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية. بالإضافة إلى قرار صادر عن المحكمة الدستورية العليا.

إضافة إلى ذلك، تضمن العدد إعلانات صادرة عن رئيس مجلس إدارة هيئة العمل التعاوني"مسجل الجمعيات التعاونية" - صادرة عن وزارة العمل، وإعلان تسجيل الشركات - صادر عن وزارة الاقتصاد الوطني/ مراقب الشركات، وإعلان بإجازة مؤمن محلي - صادر عن هيئة سوق رأس المال الفلسطينية. بالإضافة إلى أوامر تسوية صادرة عن هيئة تسوية الأراضي والمياه، وإعلان نشر أسماء مدققي الحسابات الجدد - صادر عن مجلس مهنة تدقيق الحسابات.